القناة 23 الأخبار الفنية

القصة الكاملة لأزمة الراقصة "جوهرة"...و زوجها يستنكر

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو فاضحة مُسرّبة للراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهير باسم “جوهرة”، مع أحد الشباب.

وتبيّن أنّ هذا الشاب مصري يُدعى خالد أحمد، الذي كشف أنّه متزوّج منها منذ فترة.

وأكّد أحمد عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، أنّه لم يقم بفعل مشين، وأنّ الفيديوهات والصور التي تمّ تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، لافتاً إلى أنّ تسريب الصور ومقاطع الفيديو جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

وأنهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بينشر الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده“.

 

بعد واقعة انتشار الفيديوهات الجنسية لها، نشرت الراقصة جوهرة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، من خلال خاصية الاستوري، كلمة مكتوبة وهي عبارة عن:”أنتم جميعًا لطيفون”.

وظهرت الراقصة الروسية برفقة شخص تبين بعد شيوع الفيديوهات أنه زوجها، وأرجع سبب وجود هذه الفيديوهات مع الأشخاص لسرقة هاتفه الشخصي من قبل أصدقائه مؤكدًا أنه لن يتركهم حتى يتم حبسهم.

وعلم “القاهرة 24“، من مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية تبحث طريقة دخول الراقصة “جوهرة” إلى مصر، خاصةً بعد أن هربت خارج البلاد إثر صدور حكم بحبسها، فضلًا عن فتح تحقيق عاجل في واقعة انتشار فيديوهات إباحية خاصة بالراقصة.

وقالت المصادر، إن الراقصة كانت هاربة خارج البلاد في الآونة الأخيرة، عقب صدور حكم بسجنها لمدة عام، مشيرًا إلى أن الداخلية تبحث في طريقة دخولها إلى البلاد عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية، تمهيدًا لإجراء تحقيقات موسعة في الواقعة والاستدلال على محل إقامتها داخل مصر.

وأكدت المصادر، أن الراقصة صدر ضدها حكمًا بالحبس منذ أشهر وخرجت من البلاد، إلا أنها عادت مرة أخري للعمل داخل مصر، وكانت تنتقل من مكان لآخر حتى لا يتم القبض عليها.

وأشارت المصادر، إلى أن المحكمة ستنظر الاستئناف المقدم من الراقصة الشهر المقبل، لنظر أمر الحكم نهائيًا أو قبول الاستئناف وتخفيف الحكم الصادر، فيما تواصل الأجهزة الأمنية البحث عن الراقصة بعد فتح التحقيق في الواقعة.

ويأتي ذلك بعد انتشار فيديوهات جنسية منسوبة للراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ”جوهرة “، خلال الساعات الماضية، مما أثار  الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت مؤشرات البحث في جوجل، بعد تسريب مقاطع فاضحة لها مع أحد الأشخاص، والذي خرج مؤخرًا معلنًا زواجه منها.

فيما كشفت مصارد مقربة من الراقصة، أن “جوهرة” اختفت عن الأنظار بعد انتشار الفيديوهات، فيما انتشر نبأ أن الراقصة سافرت إلى خارج مصر، وأن الشخص الذي ظهر معها هرب بعيدًا خوفًا من الملاحقات الأمنية، بعدما علم بأن الأجهزة الأمنية المختصة تقوم بفحص الفيديوهات.


  • الكلمات المفتاحية :