القناة 23 بوست و تغريدة

رسالة لجنبلاط: فسادكم مكشوف

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

توجَّهَ النائب أسعد درغام في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط.

وغرَّدَ، "يا بيك شو قصتك، على أساس انك ما بتضيع البوصلة، فسادكم مكشوف وواضح من معامل الإسمنت ومطامر النفايات وكارتالات النفط والغاز وعرقلة خطة الكهرباء جهارًا، وعدم مسامحتك ابو حمزة، "لانو سرقك" بحسب أقوالك، بينما سامحت العريضي لانو سرق الدولة! ودائمًا بحسب أقوالك".

وأرفق التغريدة بهشتاغ، "اللي استحوا ماتوا".
 

وغرَّدَ رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط على حسابه عبر "تويتر" باللغة الفرنسية، معلقًا على المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير التنفيذي السّابق لشركة "رينو - نيسان" الأربعاء في نقابة الصحافة.

ودعا جنبلاط، الى "تعيين كارلوس غصن وزيرًا للطاقة للإستفادة من خبراته".

ولاحقًا، أعاد جنبلاط نشر تغريدة باللغة العربية متطرقًا الى الموضوعِ نفسه، وكتب:"في انتظار الحكم القضائي الياباني الصارم وفي ترقبِ رأي العدالة في لبنان في دولةٍ لا قانون فيها قضية كارلوس غصن، اقترح تعيينه وزيرًا للطاقة حتى يحلّ محلّ العصابة المتحكّمة التي سبَّبَت هذا العجز الهائل وترفض أيّ إصلاح".

واعتبر، أنّ "كارلوس غصن بنى امبراطورية علّنا نستفيد من خبرته".

من ناحيته، أكد المدير التنفيذي السّابق لشركة "رينو - نيسان" كارلوس غصن أنه "سيتعاون بشكل كامل مع القضاء اللبناني ومرتاح له أكثر مما كنت مرتاح للقضاء الياباني." وفي حديث لقناة "ال بي سي اي"، اعتبر أنه "من الطبيعي أن يعتبر اليابانيون أن كلامي غير مقنع وكلام وزيرة العدل اليابانية بحقي سخيف"، لافتاً في هذا الإطار إلى أن "النظام القضائي الياباني رجعي جدا وهناك آلاف المظلومين في السجون هناك."  وشدد غصن على أنه ليس رجلا سياسيا و"لا أريد التدخل بالسياسة وأنا مستعد لمساعدة لبنان بالخبرة التي أملكها ولي الشرف أن يقترح جنبلاط اسمي لوزارة الطاقة ولكن لا نية لي بذلك."  

 


  • الكلمات المفتاحية :