القناة 23 مجتمع

المحاميان حنوش وسلامة: هنيئا لـ"mission de vie" براءتها و جو معلوف : كذب ووقاحة

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

صدر عن موكلي جمعية "mission de vie" ميشال حنوش ودايان سلامه البيان التالي: 

النيابة العامة التمييزية بإحالتها اليوم في ٢٠٢٠/١/٩ الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان حقيقاتها الواسعة والمسهبة في ملف جماعة رسالة حياة أثبتت براءتها من جناية الاتجار بالأطفال - الضرب والتعنيف - المأكولات الفاسدة - التحرش الجنسي ، فأتى طلبها الادعاء محصوراً بمقاومتنا تنفيذ قرار قضائي الصادر في /٢٠١٩/٦/١٢ الذي امتنعنا فيه عن تسليم طفلين نحن أوصياء عليهم بقرار عن المحكمة الروحية المختصة المادة ٣٨٠ من قانون العقوبات.

كما طلب الادعاء على أحد الاشخاص بوجود شبهة على ارتكابه أفعال منافية للحياء الحجنحة المنصوص عليها في المادة ٥١٩ من قانون العقوبات.
هنيئاً لرسالة حياة بثبوت برأتها من الجرائم التي نسبت اليها ويبقى المتهم بريء حتى تثبت إدانته ... نرجو من جميع وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي توخي الدقة في هذا الموضوع والحصول على المعلومات الدقيقة من مصادرها لأنه يوجد مجرمين يعتمدون الكذب في كل ما يزعمونه في هذا الموضوع...

علّق الاعلامي جو معلوف على بيان براءة جمعية "mission de vie" وإسقاط جميع التهم عنها، وكتب عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "يكفيها إحدى الراهبات كذباً على الرأي العام وإرسال تسجيل صوتي بأن التهم اسقطت بحق mission de vie. اخجلوا لان القضاء لم يسقط التهم بل اثبتها بالوقائع والاعترافات والتسحيلات واحيلت للادعاء بموضوع التحرش الجنسي والتهم التي اثيرت في برنامحي".

وأضاف معلوف: "انه خبر كاذب يشبه من اطلقه وسنرد غداً بالاثباتات. لم تسقط التهم ابداً عن mission de vie بل العكس. احيل للادعاء عليهم بتهمة التحرش الجنسي ومخالفة امر قضائي والتوسع بالتحقيق بقضية الاتجار بالبشر . بيان mission de vie جرصة العام !!! معيب وكاذب".

وأكد أنه "يوجد رواية واحدة وحيدة والبيان كاذب كاذب كاذب والاثباتات موجودة . كفاهم كذباً ووقاحة".

ونشر معلوف مستندات، وقال: "وقائع التحقيقات والاعترافات في قضية Mission De Vie وطلب النيابة العامة التمييزية من القاضية غادة عون الإدعاء على الجمعية بتهمة التحرش الجنسي ومخالفة امر قضائي والأهم التوسع بالتحقيق بتهمة الاتجار بالأطفال. Mission De Vie كفاكم كذباً".


  • الكلمات المفتاحية :