القناة 23 محليات

بعد تقديمه التعازي بسليماني ... وفد حزب الله يعود من طهران: الرد الإيراني" ما هو إلّا بداية الطريق

نشر بتاريخ




حجم الخط

أعلنت العلاقات الاعلامية في "حزب الله" في بيان، أن "وفد الحزب الذي ضمَّ نائب الأمين العام الشيخ نعيم قاسم ومسؤول الملف العراقي الشيخ محمد كوثراني والنائب حسين الحاج حسن، عاد الى بيروت بعد أن أدى واجب التعزية في طهران بشهادة الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس وصحبهما".

وأشار الى أن "الوفد عائلة الشهيد سليماني في المنزل ناقلا التعزية الخاصة من سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله، كما أدى الوفد صلاة الجنازة خلف سماحة الإمام القائد الخامنئي في جامعة طهران، ثم شارك الوفد في مراسم الدفن في كرمان".
أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنّ "الرد الإيراني الأخير بالصواريخ على القواعد الأميركية ما هو إلّا بداية الطريق"، مشيراً الى أن "دماء الشهيد قاسم سليماني ومن معه أطلقت الشرارة الأولى لقلع الوجود الأميركي من المنطقة إيذاناً بزوال إسرائيل من الوجود".

وخلال حفل تأبيني، توجّه صفي الدين للشّهداء قائلاً: "إننا في حزب الله حملنا راية الجهاد والمقاومة دفاعا عن المقدسات سوف نبقى على هذا العهد لتحقيق كامل الأهداف وسنكون في مقدمة المدافعين المطالبين بالثأر للشهداء قاسم وأبو مهدي ومن معهم".


  • الكلمات المفتاحية :