القناة 23 محليات

بالفيديو ... الآلاف في الشوارع ولا ثقة بهذه السلطة المتخاذلة

- kataeb.org

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

عادت المسيرات بقوة الى شوارع لبنان من بيروت الى طرابلس وصيدا والنبطية رفضا للظروف الصعبة فيما السلطة لا تحرّك ساكنا و"بسبب تجاهل السلطة مطالب الحراك ورفضا لاستهتارها بكرامة الناس ورفضا لتكليف حسان دياب الذي سيعيد المنظومة نفسها الى الحكم للاستمرار في منطق المحاصصة"

رفضا لعملية تشكيل الحكومة على أساس المحاصصة، انطلقت مسيرة حاشدة من الدورة مرورا بأحياء برج حمود وصولا الى مار مخايل حيث كانت محطة للمتظاهرين أمام شركة الكهرباء وإشكال محدود مع قوى الامن ووقفة أخرى أمام جمعية المصارف.

اشارة الى أن بعض محال الصيرفة اقفلت ابوابها تزامنا مع المسيرة، التي شهدت دعما من قبل السكان حيث قام بعضهم برمي الأرزّ ام الانضمام اليها.

وتأكيدا على مبادئ ١٧ تشرين ودعما للحراك في طرابلس والبداوي، نظمت مسيرة شبابية حاشدة انطلقت من ساحة عبد الحميد كرامي بطرابلس مرورا بشوارع المدينة مرددين هتافات مؤكدة على استمرار الحراك والمطالب التي تمّ رفعها منذ ايامها الاولى من سياسية ومطلبية .

كما دخل بعض المتظاهرين محال الصيرفة محتجّين على ما آل اليه وضع الدولار.

وانطلقت مسيرة حاشدة من دوار كفرمان باتجاه ساحة النبطية رافعة الاعلام اللبنانية وشعارات الثورة كما نفذ الحراك الشعبي في صيدا اعتصاما امام معمل معالجة النفايات الصلبة في صيدا وذلك لتحسين اداء المعمل بشروط بيئية وصحية.


  • الكلمات المفتاحية :