القناة 23 محليات

بالفيديو: اشكال بين مرافقي فتفت والمرعبي ومحتجين في الصيفي..فتفت والمرعبي أكدا خروجهما قبل حصوله... وجمّالي تتضامن

نشر بتاريخ




حجم الخط

وقع إشكال بين محتجين ومرافقي النائبين طارق المرعبي وسامي فتفت أمام مطعم "لا باريلا" - الصيفي.

وفي التفاصيل، أنه بينما كان النائبان فتفت والمرعبي يتناولان طعام الغذاء في المطعم، قام محتجون بالهتاف ضدهم فعمد المرافقون الى الإعتداء عليهم وضربهم

أدى الإشكال الى إصابة بعض المحتجين بجروح استدعت نقلهم الى المستشفيات المحيطة للمعالجة.



في وقت لاحق النائب فتفت نفى وجوده "وقت وقوع الإشكال"، قائلا في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "أثناء تأديتي واجب العزاء بوالد الوزير الصديق ألان حكيم، تفاجأت بانتشار خبر على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده أنني كنت في مطعم La Parilla وقت وقوع الإشكال، يهمني أن أؤكد بأن ما يشاع هو غير صحيح بصورة قطعية. كما اننا ندين العنف المقيت مهما كانت أسبابه أو مبرراته. حمى الله الوطن".

ولاحقا قال النائب طارق المرعبي: "كنت مدعوا والنائب سامي فتفت إلى الغداء في la parilla، وخرجنا ولم يحصل معنا أي اشكال مع المحتجين. وسمعنا بعد ذلك عبر وسائل الاعلام عن الاشكال الذي حصل بين المحتجين والعاملين في المطعم".

أضاف: "إننا نقدر عاليا شعور المحتجين، ونحن مع مطالبهم المحقة ونشاركهم الرأي بضرورة محاسبة كل الفاسدين، مع الاعتذار منهم على أي أذى تعرضوا له، مع ادانتنا لأي نوع من استعمال العنف مع أحد".

و أبدت عضو كتلة "المستقبل" النائب ديما جمالي تضامنها مع زميليها في الكتلة طارق المرعبي وسامي فتفت، الذي نفى لاحقً خبر الإشكال مع مرافقيه.

وقالت، عبر "تويتر": "نحنا نواب لا سرقنا ولا مضينا صفقات ولا في سلطة تنفيذية بإيدنا. ما ناطرين شهادة حدا وجاهزين لأي محاسبة وبنرفع حصاناتنا".

وأضافت: "بس إنو نصير معرضين وأهلنا بكل لحظة لتعدي هيدي ما رح نقبل فيها وإذا مفكرين إنو هيك بتهشلوا الأوادم بنطمنكن إننا ما حنترك لبنان".

وختمت: "كل التضامن".


  • الكلمات المفتاحية :