القناة 23 محليات

ريفي: أنت قاتلي لكنني سأحاسبك!

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أكد الوزير السابق أشرف ريفي أن الخطيئة الكبرى التي نعيشها هي الهيمنة الإيرانية وسيطرة "حزب الله" التي تسببت باستمرار العقوبات على لبنان.

وقال في لقاءٍ خاص مع مراسل قناة "سعودي 24": "لقد تمكن "حزب الله" من تحويل النظام اللبناني الى ما يُشبه النظام الإيراني، لكن نحن ليس لنا أي مصلحة في أن نلتحق بالمشروع الإيراني ولا في أن ندور في فلكه و"حزب الله" يسيطر على الحياة السياسية في لبنان، وبالتالي نحن ندفع ثمن هيمنة إيران على لبنان والمنطقة".

وشدد على أنه "إن لم يكن لدينا سياسيون على قدر المسؤولية فليذهبوا الى بيوتهم أفضل".


وأضاف ريفي : "حزب الله" متهم بارتكاب أعمال إرهابية، ومن قتل شهيدنا الكبير رفيق الحريري هو إرهابي ومن قتل أطفال سوريا هو إرهابي.

ورداً على سؤال حول مسلسل الإغتيالات، أكد ريفي أن الكاميرات الخاصة بالشارع الذي اُغتيل فيه وسام الحسن أظهرت أن السيارة المُفخّخة التي اغتالته تواجدت أربع مرات ونالته في المرة الخامسة.

وأكمل " لقد كنا على مستوى المسؤولية الوطنية مع الشهيد وسام الحسن حينما تكوّنت خيوط ملف المجرم ميشال سماحة مستشار الأسد الذي اصطحب معه 24 عبوة ناسفة من سوريا الى لبنان ، وكان لدينا الجرأة بالتصدي لمن يتعرض لأمننا الوطني أياً يكن".

وأضاف : "أؤكد مجدداً للقاتل أنك أنت من تريد موتي، وأنت قاتلي لكنني سأحاسبك طلباً للعدالة ورحمةً بمستقبل وطننا وأولادنا".


  • الكلمات المفتاحية :