القناة 23 مجتمع

بالفيديو.. أردوغان دعاها للقصر... بكماء "من سيربح المليون" تبهر الجميع

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

استضاف برنامج "من سيربح المليون" في نسخته التركية، مساء السبت الماضي، الفتاة غولسم (27 عاماً)، التي فقدت قدرتها على الكلام بعدما أصيبت بنوبة حمى وهي في الرابعة من عمرها.

وفاجأت الفتاة التركية، خريجة الهندسة البيئية في جامعة أتاتورك، الجمهور بثقافتها الواسعة وإجاباتها الصحيحة عن أسئلة البرنامج.

واستخدمت الفتاة قلماً ولوحة لتوضيح حديثها في المسابقة، كما تم تقديم أربع قسائم لها، تحمل كل واحدة منها حرفاً يدل على خيار من الأجوبة الأربعة (A-B-C-D).

واستطاعات غولسم، رغم عدم قدرتها على الكلام، أن تخطف قلوب الجمهور بابتسامتها التي لا تفارقها وكذلك قوة إصرارها، الأمر الذي مكنها من الفوز بمبلغ 125 ألف ليرة تركية في البرنامج.

وفي إجابتها عن سؤال مقدم البرنامج الممثل التركي الشهير كنان إميرزالي أوغلو (بطل مسلسل آزل)، أوضحت الفتاة أنها ستصرف المبلغ على إخوتها الطلاب.

ولم تتوقف الصحافة التركية ومواقع التواصل الاجتماعي عن التفاعل مع قصة غولسم، وبادر كثيرون، وبينهم مشاهير ومسؤولون، إلى التواصل معها والتعبير عن إعجابهم بإصرارها، وثقافتها الواسعة.


ولم يتردد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في التواصل معها بالصوت والصورة، مبدياً إعجابه بقوة إرادتها، وقال لها إن مشاركتها كانت مصدر إلهام لكافة الناس، ودعاها مع عائلتها إلى القصر الرئاسي في أنقرة.


كما نشر أردوغان المكالمة التي أجريت بينهما على صفحته الرسمية في تويتر. وبادر العديد من رؤساء المحافظات لدعوة الفتاة لزيارتهم، ومنهم رئيس محافظة تشورم، الذي قال في عبارة له على حسابة في تويتر: "نسعد كثيراً بزيارتك لنا في مدينة شورم. الحلم لا يعرف الإعاقة".

 


  • الكلمات المفتاحية :