القناة 23 مجتمع

رجل أعمال لبناني - أميركي يقر بممارسة الجنس مع القصر

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

نشرت "Associated Press" الاثنين، مقالًا تطرّقت فيه الى قضية رجل الأعمال اللبناني الأميركي جورج نادر واقراره بالتهم الموجهة اليه.

وأشارت، الى أنّ "أحد الشهود الرئيسيين في قضية تواطؤ الرئيس الاميركي دونالد ترمب، مع روسيا في الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2016، تحوّل من شاهدٍ في قضية أمن قومي إلى متهمٍ بالتحرش بالاطفال".

وقالت، "يقضي رجل الأعمال اللبناني – الأميركي، جورج نادر وهو شاهدٌ رئيسيٌّ في تحقيقات المحامي الخاص روبرت مولر، عقوبة سجن تمتد لـ 10 سنوات على الأقل، بعد إقراره بالذنب في تهم ممارسة الجنس مع قصّر، وحيازة مواد إباحية تصور أطفالاً".


وأقرّ نادر، البالغ من العمر 60 عامًا ، بذنبه أمام محكمة فيدرالية بالتهم الموجهة اليه أمس الإثنين. بحسب "Associated Press".

وأبرز الاعترافات التي ادلى بها نادر، نقله لصبي يبلغ من العمر 14 عامًا، من جمهورية التشيك، إلى العاصمة الاميركية واشنطن، في عام 2000، لينضم الطفل إلى ضحاياه الذين استغلهم جنسيًا، اضافة إلى اعترافه بحيازة مواد إباحية لاطفال يبدو أنّه تعمد تصويرهم.

تجدر الاشارة، إلى أنّ مولر، تولى التحقيق في ملف التدخل الروسي بالانتخابات الرئاسية الاميركية التي جرت في عام 2016، بين الحكومة الروسية وحملة دونالد ترمب.


  • الكلمات المفتاحية :