القناة 23 الأخبار الفنية

راغب علامة للمسؤولين: الله لا يوفقكم

- تويتر

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

شنّ السوبر ستار راغب علامة هجوماً نارياً على السياسيين في لبنان على هامش الأحداث والاحتجاجات التي يشهدها منذ أشهر، وخصوصاً بعد عودة التظاهرات الشعبية مجدداً.

فجّر الفنان راغب علامة غضبه في سلسلة من التغريدات التي نشرها على حسابه على "تويتر" حيث كتب: "طبقة حاكمة أكلت الأخضر واليابس، عاشت على إشعال الفتنة الطائفية بين الناس، احتلت وابتزت وسرقت ونهبت وزورت وزرعت الفساد، تقاسمت دماء المواطنين، جوعت وأذلت الناس، دمرت الإقتصاد والمالية والسياحة والصناعة والزراعة والبيئة وما زالت متمسكة بالكرسي. ماذا تريدون بعد؟ الله لا يوفقكم".

وأضاف في تغريدة نشرها أخرى: "حوالي 40 حساب وهمي من النفايات البشرية التابعة للفاسدين ومتضررة من دعمنا للشعوب غالباً تابعة لشخص واحد. تم اليوم تنظيف حسابنا منها ورميها في المهملات. سيظهر غيرهم حتماً بعد أن يخلق حسابات وهمية جديدة وبكبسة واحدة منا سيصبحوا في المكان المناسب لحقدهم وخوفهم منا".

وتابع علامة في تغريدة ثالثة: "قال الفيلسوف الفرنسي جان جاك روسو أعطني قليلاً من الشرفاء وسأحطم لك جيشاً من اللصوص والفاسدين. هذا ما نريده في الحكومة المنتظرة، قليلاً من الشرفاء لتحطيم الآلاف من اللصوص والفاسدين الذين خرّبوا الدولة والقيم والأخلاق".


  • الكلمات المفتاحية :