القناة 23 محليات

"تيليتون" غداً على "MTV" وحلقة خاصة من صار الوقت

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

لا حدود لإندفاع MTV في هذا الزمن الصعب، فالشاشة الصبية الجميلة المثقفة هي ايضاً محاربة شرسة عندما يتعلق الامر بالوطن، وفي زمن الكورونا دقت MTV دق ناقوس الخطر واطلقت حملات توعية وكرّمت من يتفانون لتجنيب اللبنانيين الوباء القاتل.

مساء الخميس كانت مبادرة MTV وبرنامج "صار الوقت" عفوية، أرادت ان تلقي الضوء على تفاني الصليب الاحمر اللبناني وعلى المصاعب التي تواجهه والجسمَ الطبي في لبنان الغارق في مشاكله، المفاجأة كانت صادمة عندما بدأ الاعلامي مرسال يعلن عن تبرعات المشاهدين. 10 ملايين فمئة، فمليار وملياران وقارب العد الثلاثة مليارات واستمرت الرسائل ومعها التبرعات ومعها حقيقة دامغة بأن اللبناني هوَ هوَ: صاحب نخوة في وقت الشدائد.

تعلن MTV عن استمرار حملة التبرعات مباشرةً على الهواء غداً الاحد، لصالح الصليب الاحمر اللبناني ومستشفى رفيق الحريري الجامعي والهيئات الطبية في لبنان في ظل تفشي الكورونا، ويبدأ النهار بـ"صحتك بالدني" حلقة خاصة من البرنامج الصباحي Alive تمتد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً مع مذيعي المحطة واصدقائها مع مراعاة شروط السلامة العامة وبعض الضيوف سيطلون عبر Skype لتفادي الازدحام كما سيعلن عن رقم للتبرع في بداية النهار الطويل.

تَتكلل حملة التبرع التي بدأت مساء الخميس 19 آذار بحلقة خاصة من برنامج "صار الوقت" غداً الساعة التاسعة الا ربعاً مع الاعلامي مرسال غانم يعلن فيها عن مجموع التبرعات بأدق تفاصيلها ويستقبل ضيوفاً سيشكلون هيئة مستقلة لتوزيع المبالغ التي جمعت بشفافية.


  • الكلمات المفتاحية :