القناة 23 محليات

هذه حقيقة ما جرى في مستشفى المقاصد مع المصابة بالكورونا!

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أفاد بيان من إدارة مستشفى المقاصد، أنّ "المريضة (و. ب.) أدخلت إلى طوارئ المستشفى بتاريخ 19/3/2020 ظهراً وهي تعاني صعوبة في التنفس، وإرهاقاً جسدياً عاماً ، بالإضافة إلى الأمراض المزمنة التي تعاني منها المريضة (سكري، ضغط، ضعف في عضلة القلب، وقصور في وظائف الكلى)، ومنذ اللحظة الأولى لدخولها تم عزل المريضة بالطوارئ في الغرفة المخصصة لذلك، مع أخذ الإجراءات الوقائية المطلوبة لجميع الطاقم التمريضي والطبي الموجود في قسم الطوارئ، والتشخيص الأولي للحالة هو التهاب رئوي ناتج عن عدوى بفيروس كورونا. وأجريت لها الفحوص المطلوبة ومن ضمنها الفحص التشخيصي للڤيروس. جاءت نتيجة فحص عدوى كورونا إيجابية بعد 24 ساعة".  

وتابعت أنّها أبلغت وزارة الصحة العامة بالنتيجة، وحسب البروتوكول والإجراءات المتفق عليها، نقلت اليوم المريضة إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي لمتابعة المراقبة والعلاج.

إن إدارة مستشفى المقاصد تؤكد أنها "ملتزمة بتطبيق المعايير العلمية والقرارات الرسمية المطلوبة من وزارة الصحة العامة في كيفية التعاطي مع مرض عدوى فيروس كورونا. وإذ تأسف للكلام غير المسؤول الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تطلب من الجميع التواصل مع الإدارة المخوّلة الوحيدة في إصدار البيانات المطلوبة".


  • الكلمات المفتاحية :