القناة 23 مجتمع

بالفيديو: "قبضايات" في الشويفات يطردون دوريات أمنية.. عرس بعز "الكورونا"!

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

بالرغم من إعلان التعبئة العامة، وتشديد الإجراءات الأمنية لمنع تجول الناس على الطرقات ولفض التجمعات التي تعرض اللبنانيين لخطر تفشي وباء “كورونا”، إلّا أن سلطة الدولة لا تزال مجتزئة في بعض المناطق اللبنانية.

حيث نشرت صفحة “وينيه الدولة” فيديو عبر “الفايسبوك”، يُظهر “إقامة حفل زفاف في مجمع زين العابدين في منطقة صحراء الشويفات، حيث حضرت دورية من شرطة بلدية الشويفات لايقاف الحفل تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات الا انه تم نهر عناصرها وتهديد الدورية ومنعها من تنفيذ التعبئة العامة، تم الاتصال لاحقا بالمديرية العامة لقوى الامن الداخلي التي ارسلت قوة أمنية حاولت ايقاف الحفل تنفيذاً للقانون الا انها ايضاً منعت من قبل “قبضيات” العروسين وتم التعرض للدورية وتوجيه الاهانات والشتائم لعناصرها”، حسبما ذكرت الصفحة.

 

حفل زفاف واعتداء على قوى أمنية في الشويفات. اثناء اقامت حفل زفاف في مجمع زين العابدين في منطقة صحراء الشويفات، حضرت دورية من شرطة بلدية الشويفات لايقاف الحفل تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات الا انه تم نهر عناصرها وتهديد الدورية ومنعها من تنفيذ التعبئة العامة، تم الاتصال لاحقا بالمديرية العامة لقوى الامن الداخلي التي ارسلت قوة أمنية حاولت ايقاف الحفل تنفيذاً للقانون الا انها ايضاً منعت من قبل "قبضيات" العروسين وتم التعرض للدورية وتوجيه الاهانات والشتائم لعناصرها. نضع هذا الفيديو برسم شعبة المعلومات لاجراء المقتض.

Posted by ‎وينيه الدولة‎ on Sunday, March 22, 2020


 


  • الكلمات المفتاحية :