القناة 23 الأخبار الفنية

بالفيديو: الممثلة غدير السبتي تنهار بكاءً بسبب إصابة ابنتها بفيروس كورونا

نشر بتاريخ




حجم الخط

نشرت الممثلة الكويتية غدير السبتي عبر الحساب الخاص على موقع انستقرام، صورة لإبنتها معلنة إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ووجهّت لها هذه الرسالة المؤثرة: "فديت قلبك إنتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

وفي أجواء امتلأت بالحزن والأسى تحدثت غدير السبتي باكية في مقطع فيديو عن إصابة ابنتها بالفيروس المستجد، قائلة: "أنا طبعاً لبست لإن تو دقوا علينا المستشفى لإن طلعت نتيجة بنتي إيجابية، والحين الإسعاف جايين ياخدونها ونتيجتي أنا بالانتظار.. ادعوا إن شاء الله ما في شيء، وأبغي أقول إننا ضلينا اتنين بالبيت الكل راح، ولكن إن شاالله أنا أروح بدالكم كلكم وتضلون انتوا بخير".

وانهارت غدير بالبكاء عندما استمعت لرسالة إحدى صديقاتها من الحجر الصحي، تقول فيها:"إحنا هنا ما عندنا ولا شيء، يعني يكفي إنكم بين أهلكم وناسكم في حد يرعاكم لكن إحنا هنا ما عندنا أحد يرعانا"، لترد غدير قائلة: "قولي إن شاء الله وتعدي يا روان وترجعون لبيتكم، لازم الناس تعرف إن الموضوع مو سهل الموضوع وايد مصيبة إحنا مستسخفين الموضوع".

 

 

وكانت قد تحدثت غدير عن تفاصيل إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وقالت إنها بدأت بعد عودة ابنتها من لندن وشعورها بصداع شديد في مقدمة الرأس مع فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية، مهاجمة في ذلك إجراءات الكشف عن فيروس كورونا بسبب الاعتماد على قياس درجة الحرارة فقط.

وأوضحت غدير أن الطبيبة شخصتها بأنها مصابة بالتهاب الجيوب الأنفية بسبب عدم ارتفاع درجة حرارتها وهو ما جعلها تتواجد بالمنزل وتخالط 14 فرداً من العائلة، ليتبيّن بعد ذلك إصابتها بالكورونا بعد إجراء الفخص الخاص بالفيروس، ونتيجة لمخالطة ابنتها لأفراد من العائلة قبل علمها بالإصابة، أُجريت تحاليل على الأسرة بالكامل وتبيّن إصابة بنات أختها الثلاثة بالفيروس، وقالت إنهن شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضاً.

 

 


  • الكلمات المفتاحية :