القناة 23 بوست و تغريدة

بالفيديو: إحذروا الكمامات "الخادعة"!

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

نشرت "وينيه الدولة" على صفحتها عبر "فيسبوك"، فيديو لصيدلي يشرحُ الفرق بين الكمامة الطبية التي تستعمل للوقاية من الأمراض والجراثيم وبين الكمامة المصنوعة من القماش.

وأرفقت الفيديو بالقول، "دأبت بعض الشركات والاشخاص الذين أرادوا إستغلال حاجة الناس إلى الكمامات الطبية للربح السريع، إلى بيع كمامات مصنوعة من القماش صنعت داخل "معامل ألبسة" في عدد من المناطق وتم بيعها على مواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكدة أن "هذه الكمامات لا تقي من أي أمراض".

ودعت الصفحة،" المواطنين إلى الإنتباه وشراء الكمامات الطبية حصرًا من الصيدليات والشركات الطبية المعروفة، والإبتعاد عن كمامات القماش المجهولة المصدر".

 

 

إحذروا الكمامات الخادعة. دأبت عدد من الشركات والاشخاص ممن ارادوا استغلال حاجة الناس الى الكمامات الطبية للربح السريع إلى بيع كمامات مصنوعة من القماش صنعت داخل "معامل ألبسة" في عدد من المناطق وبيعت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، الا انه ثبت ان هذه الكمامات لا تقي اي من الامراض ولا فائدة منها ووضعها لا يفيد صاحبها لذلك تدعو صفحة وينيه الدولة المواطنين الى الانتباه وشراء الكمامات الطبية حصراً من الصيدليات ومن مصادر وشركات طبية معروفة والابتعاد عن كمامات القماش التي تباع على مواقع للتواصل والمجهولة المصدر والفاعلية. صفحة وينيه الدولة

Posted by ‎وينيه الدولة‎ on Tuesday, March 24, 2020

 


  • الكلمات المفتاحية :