القناة 23 الأخبار الفنية

بالفيديو- راغب علامة: الكورونا تليق بزوجتي

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

رغم كل الشكوك التي أثارها الفنان راغب علامة حول حقيقة انتشار مرض كورونا سواء كان فيروس أم إشعاعات لتجارب شريرة! لكنه تحدث عن طبيعة حياة في ظل العزل الاجتماعي خشية تفشي المرض.


قال علامة في مداخلة بالفيديو لبرنامج "منا وجر": "زوجتي جيهان يليق بها جو كورونا، أصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأصناف، سعيد بهذا الجانب الذي ظهر منها، ولكن نشكر الله أنني لازلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت باعداده".

واعتبر راغب أن مرحلة "ما بعد كورونا" ستكون مختلفة بالنسبة له، سيخفف فيها السلامات والمسافات بينه وبين باقي الأشخاص الذين يلتقي بهم، مشيراً ألى انه لا نعرف قيمة الأشياء إلا بعد أن نفقدها.



 

وكان نشر راغب علامة تغريدة عبر حسابه الرسمي على Twitter أوضح فيها وجهة نظره وقال:  "ما يحصل في العالم مخيف ومُرعب... في إيطاليا انتقلوا إلى مرحلة حرق المصابين الموتى !!، هل هو فيروس؟؟.. أظن أن موضوع الحرق يعني أن الموضوع أكبر بكثير من فيروس، هل هي إشعاعات لتجارب شريرة من صنع الحكام الأشرار في العالم؟؟.. الحرق يعني أن الموضوع هو في هذا الاتجاه!!.. اللهم أنت قادر عليهم".

على صعيد آخر، طرح راغب علامة، مؤخرًا، أغنية "كان غيرك أشطر"، وهي أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات خالد ‏المريخي ‏وألحان الموسيقار الدكتور طلال‎.‎
 

 


  • الكلمات المفتاحية :