القناة 23 محليات

تحذيرات شديدة اللهجة من "المستقبل"! و نائب المستقبل يُهاجم الحكومة.. "السلبطة لن تمر!"

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

علم "لبنان 24" من مصادر مطلعة أن تيار "المستقبل" لم يكتف ببيان كتلته النيابية الذي حذر فيه الحكومة من القيام بتعيينات احادية لنواب حاكم مصرف لبنان، ولهيئة الرقابة على المصارف.

واشارت المصادر الى أن جهة رسمية في "التيار الازرق" نقلت تحذيراً شديد اللهجة الى كل من "حزب الله" وحركة "امل" يقول بأن خطوات غير مسبوقة سيقوم بها التيار في حال حصول تعيينات استنسابية وثأرية في هذه الملفات.


ولفتت المصادر الى أن التحذيرات كانت في غاية الجدية، الامر الذي دفع رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى طلب إعادة النظر بشكل التعيينات المالية قدر الامكان.

لكن المصادر اكدت أن هناك مساعي جدية في الساعات الاخيرة للوصول الى تعيينات تشكل حلاً وسطاً لا تؤدي الى انفجار سياسي داخلي.

 
إعتبر عضو "كتلة المستقبل" النائب محمد الحجار أنَّ "الحكومة تدعي أن التعيينات سوف تتم بشكل مهني بحت، في حين أن أسماء الذين سيعينوا و إنتماءاتهم الحزبية مفضوحة نشرتها وسائل الإعلام كافة، في محاصصة واضحة بين أفرقاء الحكومة".

وعلَّق في تغريدةٍ على حسابهِ عبر "تويتر" بالقول "التسلّط والسلبطة والإنتقام والإستئثار لن يمر".
 

وفي تغريدةٍ اخرى لفت نائب "المستقبل" الى أنه "يمكن للتعيينات إنتظار خطة الإنقاذ التي وعدتنا بها الحكومة والتي لم تقر حتى الآن، ولتكن حينها تبعآ لآلية التعيين الواردة في المواد الإصلاحية التي ضمنتها حكومة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب في العام 1998 والتي طلب سحبها الرئيس المنتخب إميل لحود".
 

 


  • الكلمات المفتاحية :