القناة 23 محليات

"المستقبل": حذار الإنزلاق نحو "الكارثة"

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

جدد المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في عكار خالد طه، دعوة أبناء عكار إلى "التزام المنازل وأخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى".

وقال في بيان باسم المنسقية: "لطالما كنا نناشدكم وندعوكم إلى التزام المنازل منعا لإنتشار وباء كورونا في مجتمعاتنا وقرانا وبلداتنا. ولكن مع الأسف هناك فئة كبيرة لا تزال تتصرف مع الأمر بخفة وعدم مسؤولية، وهؤلاء يعرضون حياتهم وحياة أحبائهم وحياة الأشخاص الملتزمين والمحجورين أيضا منذ أشهر، والجميع للخطر، الذي بدأنا نتلمسه في عكار عبر ارتفاع أعداد الإصابات بشكل يومي. لقد أصبحنا في دائرة الخطر، فحذار من الإنزلاق نحو الكارثة".

وأضاف: "إننا إذ نتمنى الشفاء للمصابين والسلامة للجميع، نتمنى من باب الحرص على المسؤولية الإجتماعية، التجاوب مع دعوات الإلتزام من جهة والتجاوب مع حملات الفحوصات العشوائية التي تجرى في المناطق والقيام بفحص الPCR لتحديد الإصابات وتطويقها للخروج بسلام من هذه الأزمة".

إشارة إلى أن الحالة الوبائية ارتفعت في شكل مقلق في بلدة جديدة القيطع - عكار، حيث تبين بنتائج الفحوص المخبرية التي أجراها فريق طبي وتمريضي من مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، أن 17 حالة أتت نتيجتها إيجابية من اصل 124 عينة تم اخذها، الامر الذي رتب حالا من الاستنفار الصحي العام في المحافظة وعلى صعيد وزارة الصحة.


  • الكلمات المفتاحية :