القناة 23 محليات

عشائر خلدة تُشيد بـ"المشنوق"...

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أكد المنسق الاعلامي لديوانية الشيخ ابو سلطان في منطقة خلدة الشيخ علي الشاهين في بيانٍ، أننا "نحرص عند كل منعطف مصيري في البلد ان نصغي باهتمام إلى مواقف الوزير الصديق نهاد المشنوق، لنسترشد منه معرفة اتجاه الريح الوطني والعروبي الصحيح في هذه المرحلة الحرجة، يقينا منا بانه كان الاختيار الصحيح والناجح للرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه".

وقال البيان: "لكن استوقفنا كلام معاليه اليوم في المؤتمر الصحافي الذي عقده في مجلس النواب، حيث تحدث فيه عن "تشكل عصابات مسلحة في خلدة"، وقد اتصلنا به لاستيضاحه عن هذه المعلومات، فأكد "ان كلامه جاء في معرض ثقته الكبيرة بابناء خلدة الأبية كما أبناء الطريق الجديدة، واستبعاده نجاح اي مشروع فتنوي في خلدة الوفية، خاصة اذا كان يستهدف النهج العروبي والوطني للرئيس الشهيد رفيق الحريري ".

وختم البيان، "اننا اذ نؤكد ثباتنا على النهج الاسلامي والوطني والعروبي الذي ارساه الرئيس الشهيد، نجدد العهد على البقاء أوفياء لهذا النهج، والتعاون مع كل الاحرار والشرفاء الأوفياء لهذا النهج، والوزير نهاد المشنوق في طليعتهم".


إشارة إلى أن المشنوق كان قد لفت في تصريحه إلى أن "هناك محاكمة اعلامية للرئيس الشهيد رفيق الحريري تحصل منذ سنوات، و ليكن واضحا "ما خلق يلي بيقدر يحاكم الرئيس الشهيد" وحان الوقت أن يقوم جمهور رفيق الحريري بمقاومة سياسية لكل ما يحصل".

وتوجّه المشنوق لجمهور رفيق الحريري بالقول: "إنه لا تنقصكم الشجاعة والكرامة والعزة وكل الصفات التي تعطيكم الحق لقول رأيكم تجاه ما يحصل منذ ثلاث سنوات وآن الأوان لكي تعلنوا المقاومة السياسية للدفاع عن رئاسة الحكومة ولا شيء اسمه بهاء الحريري في السياسة".


  • الكلمات المفتاحية :