القناة 23 محليات

قيادة "فتح" في لبنان اعربت عن دعمها وتأييدها الكامل لقرارات عباس

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

اعربت قيادة حركة "فتح" في لبنان عن دعمها وتأييدها الكامل للقرارات التاريخية التي أعلن عنها الرئيس محمود عباس وجاءت "تعبيرا قويا عن إرادة شعبنا الصلبة والشجاعة وتعبيرا عن شجاعة وبسالة قيادتنا الشرعية في مواجهة الغطرسة الأميركية والعدوان الصهيوني الغاشم والمستمر، ضد شعبنا وأرضنا الفلسطينية".


واكدت القيادة "ان تلك القرارات الشجاعة القاضية بالتحلل من كل الاتفاقيات الموقعة مع دولة الإحتلال والولايات المتحدة الأميركية، تحتم على شعبنا وجميع شرائحه وعلى كافة القوى والفصائل الفلسطينية الإنخراط في التصدي للمخططات الإسرائيلية المدعومة من الإدارة الأميركية لضم المستوطنات وأجزاء من الضفة الغربية المحتلة وشمال البحر الميت والأغوار الفلسطينية".

ورأت إن "قرارات الرئيس ابو مازن تهدف في أولوياتها إلى حماية مشروعنا الوطني الفلسطيني وحماية شعبنا وأرضنا وحقوقنا الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف".

ودعت الشعب الفلسطيني وكافة القوى والفصائل الفلسطينية الى "الالتفاف حول قرارات قيادتنا الفلسطينية الشرعية في هذه المرحلة النضالية الهامة والخطيرة من تاريخ قضيتنا، من خلال المقاومة الشعبية بكافة اشكالها، لإسقاط صفقة القرن المشؤومة وكل المشاريع التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية".

كما دعت المجتمع الدولي "للتصدي لهذه الخطة العدوانية المشؤومة، والمخالفة لكافة قرارات الشرعية الدولية والقوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية ذات الصلة" والدول العربية الى تنفيذ القرار الصادر عن إجتماع وزراء الخارجية العرب الطارىء والأخير الذي عقد في 30 نيسان/ أبريل الماضي عبر الفيديو كونفرنس، الرافض لخطة الضم الإسرائيلية بشكل كامل".


  • الكلمات المفتاحية :