القناة 23 متفرقات

إرتفاعٌ في درجات الحرارة والرطوبة

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني، أن "يكون الطقس غدا الثلاثاء قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة، مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، من دون تعديل يذكر على الساحل بحيث تقارب معدلاتها الموسمية، وارتفاع في نسبة الرطوبة".

وجاء في النشرة:

الحال العامة:
"طقس ربيعي مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الجمعة إذ يتقلب تدريجاً، أما معدل الحرارة لشهر أيار فبين 18 و 27 درجة على الساحل".


الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات واحتمال أمطار خفيفة في الفترة الصباحية على الجبال وفي الداخل، وبداية ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة على الجبال والداخل والمناطق الساحلية الجنوبية، وتنشط الرياح أحيانا، فيما تبقى درجات الحرارة في بيروت والشمال دون معدلاتها الشهرية".

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، من دون تعديل يذكر على الساحل بحيث تقارب معدلاتها الموسمية، وارتفاع في نسبة الرطوبة.

الأربعاء: الطقس صاف إجمالا الى قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل من دون تعديل يذكر على الساحل مع رطوبة مرتفعة. أما الخميس فقليل الغيوم مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل."