القناة 23 محليات

شهيّب: الازمة الاقتصادية ستزداد حدة

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

رأى عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب أكرم شهيب أن “الازمة الاقتصادية طويلة وهي ستزداد حدة، وهذا ما يتطلب منا جميعا في هذه المرحلة الصعبة كل التعاون والتضامن والتعاضد لتعزيز مقومات الصمود والحفاظ على الوجود، من خلال تمكين أهلنا ومجتمعنا ومساعدته في تجاوز هذه الأزمة الخانقة”.

كلام شهيب جاء خلال زيارته مع وكيل داخلية عاليه في الحزب “التقدمي الاشتراكي” يوسف دعيبس، مستشفى الإيمان في عاليه، في إطار مواكبة تطوره، وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عماد الحاج والفريق الإداري والطبي فيه.

واطلع شهيب على الوضع العام في المستشفى ومدى جهوزيته، كما استمع الى كل ما يحتاجه لتعزيز قدراته وإمكاناته، وأكد “دور مستشفى الإيمان الأساسي والمحوري على صعيد كل قضاء عاليه”.

ونوه بـ”الدور المهم الذي يضطلع به الدكتور الحاج وكل الجسم الاداري والطبي والتمريضي في المستشفى على صعيد قدراته وجهوزيته في استقبال الحالات المرضية والاستشفائية ضمن الامكانات المتوفرة في هذه الظروف الصعبة”، مشددا على ان “رئيس الحزب وليد جنبلاط كان وسيبقى داعما وحاضنا لمستشفى الايمان في كل ما يحتاجه”.

وفي سياق متصل، زار شهيب بلدة بشامون، يرافقه وفد حزبي ضم عضو مجلس القيادة في الحزب “التقدمي الاشتراكي” الدكتور ياسر ملاعب ووكيل داخلية الغرب بلال جابر وعدد من الكوادر.

وزار رئيس البلدية حاتم عيد بعد إبلاله من وعكة صحية، كما زار رئيس رابطة المخاتير في عاليه مختار بشامون أنور الحلبي في منزله.

كما قدم شهيب والوفد المرافق واجب التعزية عند آل أبو شكر وآل عيد في بلدة بشامون.