القناة 23 الأخبار الفنية

نانسي ومجوهرات أحلام...فنانات قصفن جبهة بعضهن البعض على الهواء

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

لطالما كان وسط الفن في العالم العربي مليء بالمشاكل والإحتقانات وقصف الجبهات بين المشاهير.

سنقدم لكم في التالي أبرز قصف جبهات مباشسرة بين مشاهير العالم العربي بعدما أن قمنا بتقديم مشاهير يقصفون جبهة المذيعين في السابق. 

نانسي عجرم ومجوهرات أحلام 

في أحد المؤتمرات الصحافية لتحضير الموسم الثاني لبرنامج عرب آيدول سخرت الفنانة أحلام من زوج الفنانة نانسي عجرم قائلة "الست  ما تلبس مجوهرات لأن زوجها بخيل ما بيشريلها" مشيرة لزوج نانسي، لتقصف نانسي جبهتها قائلة "زوجي يعتبرني أنا الجوهرة ولست بحاجة أن أتزين". 

 

"أول ما تعلمتي تطلقتي" من أصالة لشيرين

في أحد حلقات برنامج صولا بجزئه الثالث تقوم شيرين بمدح أصالة وتقول لها أنها تعرف أن تعامل الرجل وهي تعلمت منها ذلك فردت أصالة "أي تعلمتي؟ أول ما تعلمتي اتطلقتى" لتقصف جبهة صديقتها المقربة. 

اليسا لشيرين "هو حينام جنبك ليه" 

في أحد مقابلات شيري ستديو مع أمير كرارة وأليسا كانت شيرين تقول أنه لو نام بجانبها أمير كرارة وشخر سترفسه لترّد أليسا وتقول " هو حينام جنبك ليه يختي" لتأخذ شيرين التعليق بمحبة وود وتقول "أنا بعترف أليسا علّمت عليه". 

 

هيفاء وهبي وأصالة قصف جبهات لكن هيفاء تفوز 

في أحد المقابلات بين طوني خليفة وأصالة وشيرين في برنامج "صولا" يتناقش الثلاثي على أداء هيفاء وهبي فتشيد شيرين بأداء هيفاء في الحفلات لأنه يخلو من النشاز أما طوني خليفة فقال أن هيفاء لا تَعتبر نفسها فنانة بل هي حالة بحد ذاتها. فردت أصالة على شيرين قائلة "حَضرت إحدى حفلاتها ولم أرى غير نشاز". فردت هيفاء في أحد المقابلات قائلة إن أصالة انزعجت عندما نظم طارق العريان، زوج أصالة سابقاً, حفلة لهيفاء وصابر الرباعي حيث حضر عدد كبير من الجمهور لرؤية هيفاء بينما لم يحضر هذا العدد في الحفلة ذاتها لأصالة. وأضافت قائلة إن أصالة أُعجبت بعدد جمهور هيفاء فأصرت على الغناء في حفلها إلى جانب صابر الرباعي ولم تتوقف عن الغناء حتى الخامسة صباحاً ورغم ذلك انتظر الجمهور هيفاء إلى أن ظهرت على المسرح.  

نجوى كرم إلى أليسا " شو صعبة مادة كيمياء"

في مقابلة مع نيشان عام 2011 ببرنامج "أبشر" وبتعليق عن انضمام نجوى كرم إلى أسرة روتانا  وعن علاقتها بالفنانات وتحديداً علاقتها بالفنانة اليسا تقول نجوى أنها قصدت أن تبدأ بالسلام على أليسا في أحد المرات لكن الأخيرة لم تستقبلها برحابة صدر. فقال نيشان " لا يوجد كيمياء بينك وبينها" فقالت نجوى "شو هالمادة الصعبة الكيمياء ؟" لترسل لاليسا رسالة "كل ما حبينا كل ما ضوَينا وأنا بدي حب". 

شمس الكويتية تقصف جبهة أحلام 

خلاف الفنانة شمس الكويتية والفنانة أحلام طويل حيث قالت شمس أن أحلام "متخلفة" في أحد المقابلاتبسبب تصريحات أحلام ضد قيادة المرأة في السعودية وفي العالم العربي وأضافت قائلة أن أحلام بحاجة لدكتور نفسي لأنها،على حد قول شمس، متكبرة وعنصرية. وفي أحد المؤتمرات الصحافية وصفت أحلام  شمس وقالت بأنها مجرد "رقاصة" - راقصة -  فردت شمس عليها وقالت أن أحلام تسيء اليها على الرغم من أنها دخلت بيتها وارتدت ثيابها واذا كانت تعتبر أن وصف "رقاصة" هو اهانة فهذا الأمر غير صحيح فالرقص فن مضيفة "ويصير جسمها مثلي وترقص".

المصدر: يومياتي


  • الكلمات المفتاحية :