القناة 23 محليات

وهاب يتحدّى بيفاني: لا أكذب يا فيلسوف ..... والأخير يستقيل: الشعب رح “يحترق سلافه”!

نشر بتاريخ



إشترك الآن في مجموعة الوتساب

لتصلك الأخبار

لحظة بلحظة على هاتفك


حجم الخط

أكدت معلومات صحافية عن استقالة مدير عام المالية ألان بيفاني من منصبه وأشارت مصادر مطلعة الى أن سبب الاعتراض أن المسار الاصلاحي "مش ماشي"... ولم يقبل وزير المال غازي وزني الاستقالة.

وعن أسباب الاستقالة قال الان بيفاني لـ"الجديد" أنّ: "اسباب استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم “كله سوا” مع الأزمة والمسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب رح “يحترق سلافه”.

وفي السياق نفسه يعقد بيفاني مؤتمرا صحافيا عند الرابعة من بعد ظهر اليوم لشرح أسباب الاستقالة واعلانها، وأكدت مصادر وزير المال للـ"أو تي في" أن استقالة آلان بيفاني قيد الدرس وموقف سيصدر بعد قليل عن وزارة المال.

وعلّق الوزير السابق وئام وهاب، قائلاً: "تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لدية مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها".

كشف رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أن "مدير عام وزارة المالية آلان بيفاني تلقى تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لدية مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها".

غرّد رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب عبر "تويتر": "كنت قد حذفت التغريدة عن آلان بيفاني نتيجة تدخل أصدقاء أعزاء لكن نفيه للخبر يجعلني أتحداه وهو يعرف بأنني لا أكذب وأصلاً يا آلان يا فيلسوف صاحب التهديد صار مخبر ألف واحد شو بعتلك يعني هذا بيخليني إعتبرك بتكذب بكل شي. بالمناسبة بعتلك واتساب وإيميل".