القناة 23 الأخبار الفنية

بالفيديو و الصور : إطلالة فاليري أبو شقرا ملوكية استثنائية يوم زفافها!

- جمالك

نشر بتاريخ




حجم الخط

لحظة توقّفت عندها عقارب الساعة، أجواء حالمة وكأننا في حديقة أليس في بلاد العجائب، إطلالة تقشعر لها الأبدان... ها هي العروس فاليري أبو شقرا تطلّ بفستانها الأبيض يوم زفافها.

ملكة جمال لبنان لعام 2015 قلبت كل المقاييس في إطلالتها غير التقليدية خلال زفافها. بكل بساطة، هي لا تشبه أية عروس عربية! سرقت فاليري أبو شقرا الأنظار بلوك استثنائي كامل متكامل، بتوقيع الدار الفرنسية Dior، بدءً من الفستان، الحذاء، أكسسوار الشعر وغيرها من التفاصيل. طلّة جمعت بين الفخامة والملوكية ونُكّهت بنفحة فينتاج، فبدت العروس كأميرة من قصص الخيال، خاطفةً للأنفاس بجمالها. 

إطلالتها الجمالية لم تكن أقل سحراً. تألّقت بتسريحة مرفوعة، مزيّنة بأكسسوار من حبيبات اللؤلؤ، وهي من تنفيذ مصفف الشعر Georges El Mendelek. أما بأنامله المحترفة، فقد سلّط خبير المكياج Bassam Fattouh الضوء على ملامح فاليري أبو شقرا الرقيقة، من خلال مكياج ناعم تداخلت فيه التدرجات الترابية والحيادية.

 

يوم 1 آب 2020، وعند الساعة السادسة والنصف مساءً، بدأت مراسم زفاف الثنائي فاليري أبو شقرا وزياد عمار، في مقرّ بكركي في لبنان. تولّى تحضير هذا الحدث، الرائد في مجال تنظيم الأعراس والحفلات Neiman Azzi، محوّلاً المكان إلى عالم ينبض بالرومانسية، تجسّدت بورود من شركة Exotica. كلّها تفاصيل عكست الأجواء الدافئة التي لطالما جمعت الزوجين في قصّة حبهما.




 


  • الكلمات المفتاحية :