القناة 23 محليات

صدر الحكم .. السبت يوم الحساب

- kataeb.org

نشر بتاريخ




حجم الخط

نقف اليوم امام هذا الحدث الجلل ونحن نودع شهداءنا ونداوي جراحانا ونرفع ركام مدينتنا، دون أن ننسى من هو المسؤول الأول والأخير عن هذه الجريمة بحق الشعب اللبناني: 

أولاً: ان هذه المنظومة الحاكمة هي غير شرعية فاسدة ومجرمة، و أي استقالة من رؤوسها او اذنابها تعتبر غير ذات قيمة، اذ ان هذه السلطة الفاسدة كلها فشلت أمنياً وبيئياً واقتصادياً وأخلاقياً وتوجت فشلها  بجريمة تفجير بيروت.

ثانيا: الحكم في انفجار المرفأ صدر وهو مبرم بحق  هذه العصابة وحكوماتها المتعاقبة وأجهزتها القمعية. فهذه المنظومة لا تمتلك الإرادة أو القدرة لإحقاق العدل وإبراز الحقيقة. ان تحقيقاتهم ودور اجهزتهم وتدخلهم في القضاء مدان، وسيأتي يوم وندرك حقيقة ما حصل بتحقيق مستقل عنهم وعن جرائمهم.

ثالثا: ان الشعب اللبناني كما تحمل مسؤولية لملمة الجراح في الاحياء في ظل التخاذل المدوي لهذه العصابة واجهزتها المدنية والامنية، سيتحمل مسؤولياته السياسية دون مطالبتهم باي شيء، فمن اليوم وصاعدا هي السلطة ساقطة وبحكم الغير موجودة.

سنقف كلنا لإسقاط هذه المنظومة كلها في الشارع وسنتواجد في كل الساحات وسنبقي على استنفارنا حتى رحيل هذه العصابة المجرمة وتحرير الدولة من احتلالاتهم.

إلى الشارع ابتداء من يوم السبت ٨ آب الساعة ٥ في ساحة الشهداء، حتى اسقاطهم، كلن يعني كلن.


  • الكلمات المفتاحية :