القناة 23 الرياضة

لوكاكو يهدي الانتر التأهل في كأس ايطاليا بعد هدف قاتل في شباك الفيولا

نشر بتاريخ




حجم الخط

ضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم، حقق ​فريق انتر ميلانو​ انتصاراً صعباً امام فريق ​فيورنتينا​ بعد اللجوء الىشوطين اضافيين وذلك بنتيجة 2 - 1 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بنتيجة 1 - 1 قبل ان يحسم الانتر الامور في الوقت القاتل قبل ركلات الترجيح، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا بغياب الجماهير بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كان فريق فيورنتينا افضل في الشوط الاول لكنه اخفق بايجاد طريق المرمى وفي الدقيقة 40 نجح الانتر بخطف هدف التقدم من ركلة جزاء ترجمها بنجاح التشيلي ارتورو فيدال في الشباك لينتهي الشوط بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كشر اصحاب الارض عن انيابهم سريعاً وسجل اللاعب ​كريستيان كوامي​ هدف التعادل في الدقيقة 57 من تسديدة رائعة على مشارف المنطقة منحت ​الفيولا​ التعادل العادل الذي انتهى به الوقت الاصلي رغم هجمات الطرفين.
وفي الوقتين الاضافيين، نجح ابناء المدرب ​كونتي​ بانهاك المنافس الى ان اتت رصاصة الرحمة في الثواني الاخيرة من الوقت الاضافي الثاني عن طريق اللاعب روميلو ​لوكاكو​ الذي اهدى فريق الفوز بنتيجة 2 - 1.


  • الكلمات المفتاحية :