القناة 23 خاص

بالفيديو والصور: المذيع الكويتي محمد المؤمن يعتنق المسيحية، و"داعش" تجتاح التعليقات

- القناة الثالثة والعشرون

نشر بتاريخ




حجم الخط

أعلن المذيع والاعلامي الكويتي محمد المؤمن اعتناقه الديانة المسيحية وارتداده عن الاسلام مباشرة على الهواء بالأمس. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب الصفحات والمواقع الاعلامية مقطع الفيديو الذي أعلن فيه المؤمن عن تغيير دينه، لتأتي  التعليقات الصادمة على المقطع التي تحرض على قتل المؤمن باعتباره أصبح كافرًا. 

التعليقات "الداعشية" لم تقتصر على التحريض على القتل، بل اتخذت اشكالا عدّة منها مهاجمة المذيع والسخرية من شكله وطريقة كلامه والاشارة الى أنه ثملٌ أو يتعاطى المخدرات او حتى أنه "ملبوس" بالشياطين. تعليقات نادرة بين التعليقات السلبية كانت "لطيفة" ومحترمة ولم تحقر او تجرّح بأحد. وكما التعليقات، أيضا انتشرت التغريدات على تويتر مع وسم #محمد_المؤمن تدعو بغالبيتها "لشفاء" المذيع الكويتي وخلاصه من البلاء، ولم يخلُ الامر من المهاجمة والسخرية والاتهامات الكبيرة للمذيع. 

هذه التعليقات ليست الاولى من نوعها، فنكاد نجدها على جميع المنشورات التي تمسّ بعض المعتقدات بطريقة او بأخرى. فممثلة ترتدي فستانا جريء تجلب نوع التعليقات ذاتها! وكأن القتل والتعرض للأعراض والحياة الشخصية في بلادنا أمر مباح وعادي. ويبقى السؤال، الى متى تبقى مواقع التواصل الاجتماعي التي حلّت مكان الوسائل الاعلامية التقليدية، بلا قوانين ترعاها وتحمي روادها وتحاسب منتهكيها؟ كيف نمشي في الطرقات مطمئنين ونحن على علم بأن داعش ليست رداءً أسودا ولحية طويلة فقط؟

 
اعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن ارتداده عن الإسلام على الهواء مباشرة واعتناقه المسيحية

اعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن ارتداده عن الإسلام على الهواء مباشرة واعتناقه المسيحية وظهر في مقطع فيديو مرتديا الصليب وأرفق الفيديو بعبارة: "تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت" المصدر روسيا اليوم

Posted by ‎Zagel - زاجل‎ on Monday, January 25, 2021

  • الكلمات المفتاحية :