القناة 23 متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 13 تشرين الأول/ أكتوبر2021

نشر بتاريخ




حجم الخط

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
 حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل الحظ الممتاز يكون حليفك اليوم، وهذا ما سيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات  يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية. تظهر شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف. 
 حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تهتم بشريك عاطفي أو ببعض الأحبّاء. يجب أن تقدر ظرفاً ما ووضعاً لا يروقك. قد تضطر إلى الصمت.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل التزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا، لذلك التزم بارتداء قناع الوجه، مع المواظبة على غسل اليدين باستمرار.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل هذه الفترة اجعل شعارك "الصبر مفتاح الفرج" كل الأمور في طريقها للحل ولكن تحتاج بعض الصبر، انفراجة على صعيد المشاكل العائلية، أنباء سارة في طريقها اليك.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل انتبه لصحتك، لا ضير في إجراء فحص دوري للاطمئنان ليس أكثر، هناك بعض الأمور المبهمة التي تحتاج لتوضيح من قبل الشريك وتشعرك بعدم الراحة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:يزول بعض الالتباس  وتكون أفكارك أكثر وضوحًا أنت لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع  ولا تكثر بالحديث عن نفسك .
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور اليوم يسهل عليك إيصال رسالتك إلى الحبيب بدون تشويه او تحوير، قد تتوضّح الرؤية اكثر ويصبح التواصل معه مناسبًا
حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج تعاني من ألام مستمرة في الرقبة بسبب عملك لساعات طويلة، دون الحصول على راحة، قم بزيارة الطبيب لفحصك ومنح العلاج اللازم، ربما تحتاج إلى جلسات علاج طبيعي.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورانت شخص متسرع واحيانا تتصرف برعونة خاصة في المشاكل، هذا الأمر يؤثر سلبًا عليك، لانك حتى لو كنت صاحب حق فتسرغك قد يضعك في مواقف غير جيدة.
 برج الثور المرأة اليوم:  يا عزيزتي الثور انت شخص مرح وتنشر السعادة والفرح أينما حللت ويسعد اصدقائك بصحبتك، هذا الأمر جيد لكنك تشعر في بعض الأحيان أنك بحاجة للانعزال وهو أمر لا يتقبله من حولك وتشعر أنهم لا يراعونك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء أظهر ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، كُن حذراً جدّاً ولا تُقدم على جديد , اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، وفي احيان اخرى لا يكون مفيدة , عليك معرفة ماهي التفاصيل التي يجب عليها الغوص بها بحياة شريكك
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: حاول أن تقلل من تناول الكافيين على مدار يومك لتجنب الشعور بالقلق والتوتر، لأنه يدفعك إلى النوم لساعات قليلة، وهو ما يضر جسدك بشكل ملحوظ ويفقدك التركيز مع الوقت.
برج الجوزاء الرجل اليوم:تتمتع بشخصية هادئة تساعدك للوصول إلى أهدافك بطريقة سريعة، هناك لقاء مميز سيجمعك بأحد الأشخاص المهمين في المساء، هذا اللقاء سيجعلك أكثر سعادة.
 برج الجوزاء المرأة اليوم:  يا عزيزي برج الجوزاء أنت شخص عاطفي وطريقة تعبيرك للشريك عن حبك جميلة ومميزة مثل الأفلام الرومانسية، هذا الأمر يوطد علاقتك بالشريك، كما انك تهتم بعائلتك وهو أمر يشعرك بالسعادة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان القمر في منزل العزاب اليوم وهذا يساعدك على تنظيم وقتك وأفكارك ويمنحك قوة وقدرة على التميز. اما إذا كنت متزوجا اعتمد اللباقة والدبلوماسية وكن دقيقا في أقوالك وأفعالك.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان عليك التركيز على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء  تتمتع بكاريزما عالية اليوم مما يساعدك على أن تنجح فى الوصول إلى ما تحلم به فى عملك، شعبيتك المتزايدة تجعلك تكسب قلوب الجميع.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تحتاج إلى تناول الفيتامينات التي تساعد على تحسين حالتك الصحية، بعد ظهور علامات الإرهاق عليك وتراجع نشاطك بشكل ملحوظ، لذلك لا تهمل في تناولها لتتحسن صحتك.
برج السرطان الرجل اليوم:نجاح لافت في العمل، هذا النجاح ثمرة مجهودك في الفترة الماضية فانت انسان يحب العمل ومميز به، الان حان دور الأسرة لمنحها القليل من وقتك.
برج السرطان المرأة اليوم:تشعر ان عليك الكثير من الاعمال اليوم، رتب افكارك وخطط لليوم بطريقة صحيحة، لا تؤجل أي عمل للغد حتى لا تتراكم عليك الأعمال وتجد نفسك في ورطة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: حاول أن تستثمر جهودك في سبيل تطوير قدراتك العملية، فهذا سيكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة ينبغي أن تعبر عن أفكارك، وخاصة أن الأجواء اليوم مشجعة انت شخص لديك الكثير من الاندفاع عليك الهدوء.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:حياتك في الفترة الحالية في حاجة إلى مزيد من التوازن لتعرف كيف تتصرف
حظ برج الأسد اليوم صحياً:لقد ذهبت إلى الطبيب بسبب بعض الآلام في العمود الفقرى، ولكنك لا تتبع التعليمات بدقة وتهمل في تناول الأدوية التي وصفها لك، حاول أن تلتزم بما قاله حتى تتحسن حالتك الصحية ولا تتفاقم الأمور، كما أنه سيفيدك الحصول على استراحة بسيطة وتجنب الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة.
برج الأسد الرجل اليوم:الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا بعدما كانت في طريقها للحل، انت تشعر بالحيرة ولا تعرف كيف تتصرف بعدد من الأمور، حاول ان تتريث في أي قرار مصيري.
برج الأسد المرأة اليوم:  يا عزيزتي الأسد فترة جيدة جدًا من اجل اتمام جميع الأمور المعلقة، كل امورك ميسرة بشكل مفاجئ هذه الفترة، الكل معجب بقدراتك على تجاوز الازمات وهذا أمر يزيد من ثقتك بنفسك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:إذا وجدت نفسك متوتراً عليك أن تبحث عن الأسباب، الحظ يلعب معك يا صديقي العذراء ، ويساعدك على فعل ما تريد، جرب حظك اليوم بالعمل، وبخاصة إذا كنت تريد المغامرة في شيء ما.
برج العذراء اليوم عاطفياً:حاول اليوم لتعميق علاقتك بمن تحب وتوطد صلتك بالأهل والأقارب  فهم خير سند لك  المرتبط : اليوم مناسب لأخذ قسط وافر من الراحة والاسترخاء خاصتاً مساءاً بجانب الشريك او الاحباب.
برج العذراء اليوم صحياً:عليك بشرب كمية كبيرة من المياه لكي تتمتع بحالة صحية جيدة خالية من مشكلات الهضم أو جفاف البشرة وشحوبها التي ظهرت عليك مؤخرًا في هذه الفترة.
برج العذراء الرجل اليوم:يكفيك ترددًا واحسم قراراتك بشكل نهائي، هذا التردد سيضيع من أمامك الكثير من الفرص، يصلك مبلغ مالي جيد يساعدك على تجاوز المحنة المالية التي تعيشها
برج العذراء المرأة اليوم:  عزيزتي برج العذراء حاول الخروج من فترة الحزن التي تعيشها، الامور ستصبح افضل وستسمع العديد من الأخبار السارة التي تعيد البهجة إلى حياتك، انت بحاجة فقط للتواصل مع الناس والخروج من حالة الانطواء التي تعيشها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:نحن في زمن التطور البحث في دفاتر الماضي يعيق تقدمك في العمل، حاول أن تأخذ فى اعتبارك أن تحسن علاقتك بزملائك فهذا سيجعل مناخ العمل جيدا ويجعلك تستمتع بعملك أكثر.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: توقعات برجك في وضع معاكس ويطالبك الفلك بالتماسك والحذر، واصبر للغد تحكم في غضبك وانفعالاتك إذا أردت أن تجمعك أوقات سعيدة بالأهل والأقارب.
حظ برج الميزان اليوم صحياً:تناول بعض من المشروبات الدافئة خاصة قبل النوم، لكي تستمتع بالاسترخاء ولكي تنظم حركة معدتك اثناء الخلود للنوم ولا تشعر بانقباضات أو بتعب خاصة في هذه الفترة التي جعلت نومك صعباً بسبب القلق والتوتر.
برج الميزان الرجل اليوم: تتمتع اليوم بجرأة كبيرة وتواجه كل ما كنت قلقًا بخصوصه سابقًا، بالرغم من جميع النقاشات الحادة اليوم، إلا أنه ينتهي نهاية سعيدة وقد تحمل بعض الرومانسية.

برج الميزان المرأة اليوم: اليوم مصيري بامتياز عليك اتخاذ بعض القرارات المصيرية والمهمة، حافظ على هدوئك وفكر مليًا قبل اتخاذ أي قرار قد تكون نتائجه غير جيدة لك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية كن حذرًا جدًا، ولا تتح للأعداء مجالًا لكي يكتشفوا خطأ ما، مطلوب منك الحذر والابتعاد عن الضوء والتكتم والانتظار لقول ما تريد.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة
حظ برج العقرب اليوم صحياً: سارع في اتباع نظام صحي جيد يتناسب معك خلال الفترة القادمة لكي تتمتع بجسم ممشوق وببدن صحي خال من الامراض.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب انت شخص مندفع في المجمل، يجب عليك أن تتخذ قراراتك بهدوء وتروي، تصرف بعقلانية وحاول أن تريح ذهنك من التفكير الزائد في العمل، حتى لا تتأثر صحتك النفسية
برج العقرب المرأة اليوم :هناك فرصة جيدة تتاح لك على الصعيد العمل إلا أنك ستواجه بعض العراقي في البداية، لكن في النهاية ستحقق نجاح ومردود مالي مهم، الأشهر القادمة جيدة جدًا بالنسبة لك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: حاول أن تكون منظمًا وهادئًا كى يمر هذا اليوم بسلام وتنجح فى تخطيه دون أي مشاكل.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: بعض التغيير في روتين العلاقة يزيد من إعجاب الشريك بك واذا اتيحت لكما الفرصة جددا الرومنيسة بالطريقة التي تفضلوها
حظك اليوم برج القوس صحياً:تجنب تناول الأطعمة المليئة بالدهون والمواد الحافظة، خاصة الوجبات التي تتناولها وأنت خارج المنزل، اتبع نظام غذائي صحي وتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة.

برج القوس الرجل اليوم:هناك بعض العراقيل التي ستواجهها اليوم، في النهاية ستتمكن من حل كل الأمور، لكن عليك انهاء جميع المهام المطلوبة منك وعدم تأجيل أي عمل للغد، لا تقسو على نفسك

برج القوس المرأة اليوم:انت شخص طيب وتسعى لمساعدة من حولك بشتى الطرق، لكن عندما تتعرض للغدر فتتحول إلى شخص لا يسامح ابدًا، انتبه لصحتك في هذه الفترة، وتأكد هناك من يحبك ويتمنى أن تكون سعيدًا.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يبشّرك هذا اليوم بدعم ربما، أو بآفاق أخرى أو بحلول، ويزول وسوء تفاهم وتضع شؤونك على الخط الصحيح استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل والمشاريع الخاصة.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: أوقات رائعة قد تقضيها اليوم مع من تحب وتنجح في أن تكسر الروتين فقط ابعد الافكار السيئة عن بالك ولاتجعل علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: بسبب ضيق وقتك وكثرة مشاغلك قد تفوت بعض الوجبات على مدار اليوم، تحتاج إلى تنظيم وجباتك اليومية، والحرص على تناول الكثير من العناصر الغذائية التي تمد جسمك بالفيتامينات اللازمة، ولا تنسى شرب المياه بكميات كبيرة.
برج الجدي الرجل اليوم:يشهد اليوم الكثير من التطورات الايجابية على كافة الأصعدة، سوف تتلقى اتصال من صديق قديم، لقاء مميز سيجمعكما، هذا اللقاء يعيد لك العديد من الذكريات السعيدة.
برج الجدي المرأة اليوم:تقضي وقت ممتع مع أصدقائك هذه الفترة، تحتاج للتركيز في العمل وهو ما ستستعى اليه، بعض التطورات الايجابي على صعيد العلاقة العاطفية، ستنفذ رغبة الشريك وهو ما سوف يسعده ويقربه منك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:حضورك القوي مهمّ جداً في الفترة المقبلة لكن الحذر واجب احياناً, وعليك التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب.
 حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تلجأ للوصفات الطبيعية عند تعرضك لأى وعكة صحية، قد تكون الأعشاب مفيدة في كثير من الأحيان، ولكنها ليست الحل عند إصابتك بأى مرض، لذلك تأكد من زيارة الطبيب وتشخيص الحالة بشكل جيد، حتى يكتب لك العلاج المناسب.
برج الدلو الرجل اليوم:الكثير من الأمور تشغلك في هذه الفترة، المسؤوليات تزاد على كاهلك بطريقة مبالغ بها، تشعر بالارهاق وأن الأمور ليست بالسهولة التي توقعتها، هناك بعض العراقيل التي تفاجئك في الأيام المقبلة.
 برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو ارتفاع مبالغ فيه بالنفقات في هذه الفترة، يجب عليك قضاء أطول مع العائلة، تشعر بالعصبية حاول أن تسيطر على نفسك حتى لا تخسر بعض الأصدقاء المقربين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت الحياة العملية لمواليد برج الحوت متوازنة ، فمهارتك وموهبتك وطموحك يجعلوك دائما فى المقدمة , تابع على هذا هنيئاً لك.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: الفلك يطالبك بالسرية والكتمان،اصبر يا عزيزي وكن متحفظا والقمر يمنحك شعورا بالنشاط وباهتمام الآخرين بك خاصة الجنس الآخر والحب هو أكثر شيء يسيطر على عقلك.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي يجب أن تتوقف عن تناول الأطعمة المحفوظة والمعلبة، وابدأ في تناول الخضروات والوجبات المصنوعة بالمنزل، وذلك حتى تتجنب تأثير المواد الحافظة الموجودة بهذه الأطعمة على صحتك، فقد تكون الأطعمة الجاهزة سهلة في تنفيذها ولكنها مضرة بالصحة بشكل كبير.
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت يشهد اليوم بعض الأخبار السعيدة، بعد فترة من التوتر على الصعيد العملي، يجب عليك ان تستغل علاقاتك الكثيرة من أجل تحسين وضعك المهني، التغيير مطلوب في بعض الأحيان.
برج الحوت المرأة اليوم:بعد فترة من الركود والملل أنت على موعد مع الكثير من التغييرات التي ستدخل السعادة إلى قلبك، فترة من الازدهار على الصعيد العملي، قد يشهد هذا الشهر لقاء رومانسي لعلاقة جادة.


  • الكلمات المفتاحية :