القناة 23 الأخبار الفنية

عارضة سعودية شهيرة تفضح زوجها: ليس رجلاً!

- mtv

نشر بتاريخ




حجم الخط

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز الجدل بتصريحاتها الحديثة التي أدلت بها في حوار أخير وذلك بعدما وصفت زوجها السابق حمد الحمود بأنه ليس رجلاً وفق تعبيرها.

وكشفت في حوارها مع الإعلامي أنس البوخش عن مشاكلها مع زوجها السابق إضافة إلى إتهامه بالسرقة، معتبرة أنه ليس رجلاً بفعل ما تصرّفه معها على مدى سنوات ومشيرة إلى أنه حاربها بنقاط ضعفها التي يعرفها عنها :"أصعب شيء في الحياة عندما يكون شخص يعرف نقطة ضعفك ويحاربك، بعد أن كان عاش معك 8 سنوات".

من ناحية أخرى، صرحت روز بأن خطوة الطلاق من زوجها حمد الحمود كانت صحيحة، وقالت :"الحمد لله انني اتخذت هذا القرار أنني انفصل، تعرف ليش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شي والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وأكّدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة خمس سنوات لأن زوجها كان بلا عمل، قائلة: "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء وخمس سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شي وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته، نظام أميركا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع اتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".

وختمت روز حديثها قائلة :"لما قلت أنه خلينا ننفصل لاني ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثى تبغي تحس أنها أنثى وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".


  • الكلمات المفتاحية :