القناة 23 محليات

من صوت الجبل الى القناة 23

نشر بتاريخ




حجم الخط

 

لاننا نريد أن  نكون سباقين في مواكبة التطورات التي يشهدها عالم التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الاخبارية ... قررنا اطلاق موقع اخباري الكتروني عصري متطور يواكب احداث لبنان والمنطقة والعالم لحظة بلحظة، وينقل بموضوعية جادة حقيقة الخبر ويغذيه حيث يمكن بتحليل يكشف كواليسه ...

نضع بمتناول قرائنا موقع "قناة 23" الذي ينطوي على مشروع اعلامي كبير وثورة اعلامية جديدة في عالم محطات الاخبار الالكترونية الرائدة، ولن نقبل الا ان نكون دائما وابدا في المقدمة وعلى قدر مسؤولية العمل الصحفي المهني الموضوعي الراقي.

ان تأسيس واطلاق موقع "القناة 23" يأتي في سياق استكمال مسيرة بدأت مع موقع "صوت الجبل" الذي قررنا بعد 7 سنوات من النجاحات المتتالية التي حققها معكم توسيع افاقه ليكون محطة اخبارية شاملة تتجاوز حدوده الاعلامية كل القيود التي يمكن أن تحد من انتشاره على مساحة الوطن وفي رحاب العمل الصحفي والاعلامي المحترف والمتعدد والمتنوع والاكثر انفتاحا على كافة الاصعدة.

إن موقع "القناة 23" سيكون كما يتمنّى كل مواطن صادق في انتمائه الحقيقي إلى هذه البقعة الصغيرة من العالم الرحب والتي تعرف بـ "لبنان" ويرغب في أن تكون لديه حرية حقيقية في التعبير، وأن لا يغرق في قراءة أخبار مسيئة ومقالات تصب الزيت على النار، لا تغني ولا تسمن من جوع، وكلنا أمل في أن يكون هذا الموقع منذ اليوم الاول لإنطلاقته على قدر طموحاتنا وطموحاتكم في التطور والتقدم.

 

                                                                                                                       القناة 23


  • الكلمات المفتاحية :