محليات

الأسمر يتوقّع عودة "الكهرباء" إلى جزين في هذا الموعد!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بدأت بوادر الفوضى في فرض الامر الواقع لا سيما في بعض المناطق، ومع صفر ساعة كهرباء في بعض القرى لجأ بعض المحسوبين على حزب سياسي كما أفادت معلومات "صحفية" على أخذ حقّهم بيدهم فشبكوا خط كهرباء بعض قرى الشوف بخط جزين مما ادى بفعل الضغط عليه إلى إنقطاع الكهرباء عن الجميع.

يستبعد نائب جزين سعيد الأسمر في حديث لـ "ليبانون ديبايت", أن "يكون ما حصل أمس له علاقة بالسياسة كما حاول البعض ترويجه لجهة أن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي كان وراء هذا التحرك".

وأكد أن "ما جرى يأتي على خلفية وجع الناس، فهم وجدوا أن بعض القرى لديها كهرباء وأخرى محرومة منها لذلك لجأوا إلى ربط بعض قرى الشوف على الخط رقم واحد الذي يغذي جزين ومحيطها، ولكن هذا الخط لم يتحمّل هذا الضغط فإنقطعت الكهرباء عن الجميع".

ورأى أنه "لا يمكن حل الأمور بهذه الطريقة فلا يمكن ان نحرم قرى من الكهرباء لأن الكهرباء مقطوعة عن أخرى، وما حصل هو تعدٍ، وعلى شركة كهرباء لبنان ازالته".

وقال : "نحن نتابع هذا الموضوع منذ الصباح ونحمل المسؤولية إلى شركة الكهرباء ووزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض ومدير عام الكهرباء كمال حايك عليهم العمل لإزالة التعدي واعدة وصل الشبكة بجزين وليس من المقبول "أن يفتح كل واحد على حسابة" فنحن لسنا في شريعة الغاب ويأخذ كل واحد حقه بيده".

وعن الموعد لإعادة التيار الى جزين وقراها؟ يتوقّع أن "يعود التيار اليوم الى المنطقة بعد فصل التعدي عن الخط مؤكدا بذل كافة الجهود لعودته قبل ساعات المساء".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا