إقتصاد

بحصة بتسند خابية... رواتب ومساعدات إضافية للموظفين!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رغم حالة الصدمة التي يعاني منها اللبنانيون بفعل العدوان الإسرائيلي على لبنان، فإن ما قدمته الحكومة للموظفين يوم الإثنين الماضي بمعزل عن الموازنة، لا يعدو كونه "البحصة التي تسند الخابية" في ظل الظروف القاسية التي يمرون بها جميعاً.

الكثير من الموظفين استشهدوا في الجنوب حتى أنهم لم ينعموا بهذه البحصة، كما يؤكد عضو رابطة موظفي القطاع العام إبراهيم نحال في حديث لـ "ليبانون ديبايت" موجهاً التحية لأرواحهم وكذلك التحية للشعب الصامد.


ودعا نحال الدولة الى التراجع عن شرط المثابرة الذي وضعته لزيادة بدل الانتاجية لا سيما في الظروف الحالية والموظفون في كل الوزارات يقومون بما عليهم من اجل مساندة الجهود المبذولة لايواء وتقديم المساعدات للنازحين.

اما عن التقديمات التي اعتبرها البحصة التي تسند الخالبية ولا ترقى الى مستوى مطالب الموظفين الذين يطالبون بالحصول على 40% من قيمة رواتبهم قبل الأزمة.

ويشرح ما قدمته الدولة في قراراتها الجديدة :

راتبان إضافيان عن شهر تشرين الاول، راتب إضافي عن شهر تشرين الثاني وراتب اضافي عن شهر كانون الاول ليصبح مجموع الرواتب في نعهاية العام 13 راتباً ، كما اقرت بدل نقل إضافي، واعطت مساعدة بقيمة 10 مليون ليرة عن شهر ايلول، و10 مليون عن شهر كانون الاول لمرة واحدة فقط.

ويؤكد نحال، ان هذه المساعدات لا علاقة لها بالموازنة وسيحصل عليها الموظفون فور صدورها في الجريدة الرسمية.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا