فن

نادين نجيم ترد على خلافها مع أمل بشوشة والأخيرة تعلق

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها للرد على الشائعات المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول طلبها من إحدى شركات الإنتاج عدم التعاقد مع الممثلة الجزائرية أمل بشوشة.

ونفت نادين نجيم ما تم تداوله حول تدخلها لمنع التعاون مع أمل بشوشة وعزلها من جميع شركات الإنتاج التي تتعامل معها في لبنان بعد أن أثبتت الأخيرة نفسها في الوطن العربي ولبنان بشكل خاص، بحسب الشائعات.

وأشارت الشائعات أن نادين نجيم اشترطت على شركة الصباح للإنتاج والتي تتولى إنتاج مسلسلاتها عدم التعامل أو التواصل مع أمل بشوشة.

وأعادت نادين نجيم نشر بعض تلك الشائعات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، طالبة عدم الزج باسمها في تلك الشائعات والأخبار.

وعلقت قائلة: "عندما حسابا متدني المستوى لا تذكر اسمي لو سمحت، الكاذبون كاذبون ونحن لا نهتم بهم. كل الحب والاحترام للرائعة أمل".

وتفاعلت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة مع تغريدة نادين نجيم، مؤكدة حبها واحترامها لها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالأخبار الكاذبة وعملت بالفعل مع شركة الصباح لسنوات.

وكتبت أمل بشوشة عبر حسابها على تويتر قائلة: "كل الحب والاحترام لك أيضًا يا نادين، كما قلت، لا نهتم بأخبارهم الكاذبة التي لا تمت للحقيقة بصلة، احترامي الكامل لصباح وشركات الإنتاج الأخرى التي عملت معها طوال هذه السنوات، يشرفني أن أعمل مع جميع الشركات التي تؤمن بموهبتي".

وتبادل الثنائي، أمل بشوشة ونادين نجيم، التهنئة بعودة الأخيرة إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل وأخيراً المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 بالتعاون مع الفنان السوري قصي خولي.

وقدمت أمل بشوشة التهنئة متمنية لها التوفيق والنجاح للمسلسل قائلة: "مبروك العودة في رمضان.. أمنياتي لك بكل التوفيق والخير والنجاح.. وأخيرًا”.

ومن جهتها قدمت نادين نجيم التهئنة لأمل بشوشة على مسلسلها قائلة: "شكرًا أمولة. وبالتوفيق الك كمان حبيت كتير بوستر العمل. الشخصية واضح أنها مميزة وبليبقلك كل شي".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا