متفرقات

سرّ يُكشف للمرة الأولى.. لماذا لم يتقبّل الأمير وليام زوجة أخيه منذ البداية؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 

يقول الكاتب والمؤلف روبرت لاسي في كتابه "معركة الإخوة"، إنّ الأمير وليام "قال في مرة إنه شعر أنّ ميغان كانت" تسرق شقيقه الحبيب منه، في حين لم يكن لديها أيّ احترام للتقاليد الملكية".

في التفاصيل، نشر موقع "ذا ميرور" البريطاني، تفاصيل جديدة لم تُنشر من قبل، وتفيد بأنّ الخلاف المستمر حتى اليوم بين الأخوين الملكيّين الأمير وليام والأمير هاري، لا يُظهر أيّ علامات إيجابية على ذوبان الجليد بين الشقيقين.

ويؤكد الكاتب في كتابه أنّ الأمير وليام كان حذرًا منذ البداية تجاه من أصبحت زوجة أخيه ميغان ماركل.

فبحسب مراسلة "بي بي سي" رويال السابقة جيني بوند التي تحدثت لمجلة "OK!" ونقل الكاتب حديثها: "كانت هناك أوقات خلال العام الماضي بدا فيها وليام وحيدًا بشكل لا يصدّق، هو يتحمل مسؤولية كونه ابنًا يعاني والده السرطان، وزوجًا يعتني بزوجته التي تتعامل أيضًا مع السرطان، وأبًا لـ3 أطفال صغار، وليس لديه أخ أو أم يلجأ لهما للحصول على القليل من الدعم والمواساة".

ويقول الكتاب أيضًا إنّ وليام أخبر صديقًا له، أنه يعتقد أنّ ميغان ماركل لديها "أجندة"، وقد شعر بالتالي "بالأذى" و"الخيانة" بسبب الخلاف بينها وبين زوجته كيت ميدلتون التي كانت تخوض حربًا مع ميغان منذ البداية.

ويقول وليام بحسب الكاتب روبرت لاسي، "إنه شعر أنّ ميغان كانت تسرق شقيقه منه".

وأعرب أيضًا عن اعتقاده بأنّ ميغان ماركل لم تفهم كيفية عمل النظام الملكي.

وينقل لاسي عن أحد أفراد قصر كنسينغتون قوله: "لقد صورت ميغان نفسها على أنها الضحية، لكنها كانت المتنمّرة، أقنعت الناس بأنّ العائلة تصورها على أنها نرجسية وغير اجتماعية ومضطربة.

ويكتب المؤلف أيضًا أنه يعتقد أنّ وليام أعرب عن تحفظاته لأخيه هاري قبل خطوبته على ماركل.

واشتدت التوترات بين الأخوين منذ مقابلة أوبرا الشهيرة التي أجراها الأمير هاري وميغان في العام 2021، بعد نحو السنة من خروجهما المثير للجدل من العائلة الملكية، وبلغت التوترات ذروتها بعد مسلسلاتهما الوثائقية التي عُرضت على Netflix.

وقدم الزوجان سلسلة من الادعاءات الصادمة حول وليام وكيت.

وزادت الأمور سوءًا عندما أصدر هاري كتاب مذكراته "سبير"، حيث قدم دوق ساسكس وجهة نظره من القصة حول علاقة زوجته بكيت، وكشف عن تفاصيل خاصة حول الخلاف بين السيدتين.

وقال إنّ كيت انزعجت عندما استعارت ميغان في مرة أحمر شفاهها، كما وحدث خلاف حاد بينهما، بعد أن قالت دوقة ساسكس إنّ زوجة وليام فقدت القدرة على التركيز وتواجه مشكلة "النسيان" بعد ولادة الأمير لويس.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني