محليات

لقاء عاصف بين باسيل ونواب من التيار ..شهد تهديدهم بالفصل ..!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خلص لقاء بين رئيس التيار الوطني الحر وبين عدد من نواب التيار الوطني الحر ،الى نتيجة سلبية ،بعد ان قرر عددا من نواب التيار عقد اجتماع خاص مع باسيل حول مصير الاستحقاق الرئاسي.

إذ كشفت اوساط نيابية في التيار الوطني الحر ،بأن عددا من النواب عقد لقاء وصف بالعاصف مع باسيل تمحور حول نقاط ثلاثة ،كانت اجوبته عليها سلبية ..

فقد صارح هؤلاء النواب رئيسهم بقولهم له ، ان التصويت بورقة بيضاء في جلسة انتخاب رئيس للجمهورية ،تلاقي اعتراضا من قبل الرأي العام اللبناني ،لان البلاد في واقع اقتصادي صعب ،ومطلوب حسم هذا الامر ،وبات التيار يظهر بصورة المعرقل واقترحوا عليه الخيارات الثلاث التالية:

اولا -انه من الافضل ان يترشح ليحسم الجدل اذا ما كان راغبا في ذلك،لتبنى على هذه الخطوة المقتضيات المطلوبة ،فكان جواب باسيل لهؤلاء ،بانه لا يريد الترشح وهذا قراره ملكه هو ، اذا ما كان يريد او لا يريد ..

ثانيا -ان يؤيد التيار الوطني، انتخاب قائد الحيش اللبناني العماد جوزيف عون الى رئاسة الجمهورية مع استعدادهم لتحسين العلاقة بين الرجلين ،فكان جواب باسيل لهم ،انسوا الامر ،هذا القرار مش وارد ..

ثالثا - ان يرشح التيار احد نوابه [ حكما الموارنة ] الى رئاسة الجمهورية،والتفاوض مع القوى النيابية والسياسية على هذا الامر ،وعندها يكون التيار في موقع قوة لوجود مرشح من قبله ،وهو في كل الاحوال افضل من الاقتراع بالورقة البيضاء ،فرد باسيل بحدة ،هذه الخطوة مرفوضة واذا ما عمد احد نواب التيار الى الترشح، سيتم فصله من قبل قيادة الحزب.

واضافت الاوساط ، بان باسيل انهى اللقاء عندما ساله اخد النواب عما تحمل سفراته الى الخارج من حراك انتخابي رئاسي ،فاجاب ،بانها عادية منهيا اللقاء بانه مضطر ان يغادر الى اجتماع ..

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا